تحميل برنامج تدمير الملفات BitRaser File Eraser Standard 2023

نظرة عامة على BitRaser File Eraser Standard 2023

عندما تقوم بحذف البيانات من القرص الصلب الخاص بك ، لا يتم حذفها بالكامل ويمكن استعادتها مرة أخرى. ذلك لأن آثار البيانات تبقى على القرص الصلب حتى يتم محوها أو الكتابة فوقها. وبالمثل ، هناك عدد قليل من الأوامر والأدوات الخاصة بنظام التشغيل التي تحذف فقط الروابط إلى بنية الملف ولكنها لا تمسحها نهائيًا. ببساطة حذف البيانات ليس هو الحل لأنه قد يخاطر بأمن بياناتك وخصوصيتك. لحماية مثل هذه البيانات الحساسة والسرية والمهمة ، يلزم وجود أداة يمكنها إدارة البيانات بكفاءة ومسحها بشكل آمن.
BitRaser File Eraser Standard 2023 هو برنامج يضمن عدم استرجاع المعلومات المحذوفة من القرص بالكامل. إنه برنامج محو السجلات النهائي لتقطيع وتدمير الملفات التي يتم حذفها تمامًا عن طريق إزالتها من سلة المحذوفات. إنه ينطوي على استبدال الأساليب التي تجعل المعلومات لا رجعة فيها. يمكنك البحث عن سجلات محددة في هذا التطبيق من خلال استخدام زر البحث عن عنصر حسب العنوان. يمكن للتطبيق البحث في القرص الصلب والمجلدات والأقسام الخاصة بالجهاز للعثور على عناصر مختلفة. يمكنك أيضًا تحميل برنامج Identity Theft Preventer 2023 لحماية الخصوصية.

BitRaser File Eraser Standard 2023 Free Download

يمكن لـ BitRaser File Eraser Standard 2023 مسح البيانات المحذوفة بالكامل من الأقراص والأقسام. بالإضافة إلى إزالة استعلام الويب وسجل الويب ، يزيل هذا التطبيق العلامات الهامة للتصفح اليومي مثل ملفات تعريف الارتباط والملفات المخزنة مؤقتًا والمفضلة والمحتويات التنبؤية لبيانات الاعتماد. يقوم البرنامج بتأمين جميع بياناتك الخاصة المحذوفة من أجل الاسترجاع غير المصرح به باستخدام كل تقنية. يمكن لبرنامج محو الملفات أيضًا العثور على مستند معين بناءً على لاحقته. على الرغم من الإلغاء القياسي ، لا يزال مرفق التخزين يعمل بكامل طاقته. يمكنك مسح سجل متصفح الويب الخاص بك تمامًا من Google Chrome و Safari و Firefox و IE و Microsoft Edge و Opera. يمكنك أيضاٌ تحميل برنامج FonePaw iPhone Data Recovery 2023.

BitRaser File Eraser Standard 2023 Free Download

تفاصيل الإعداد الفني BitRaser File Eraser Standard 2023

الاسم الكامل للبرنامج: BitRaser File Eraser Standard 2023
الإعداد اسم الملف: BitRaser_File_Eraser_Standard_5.0.0.5.rar
حجم الإعداد الكامل: 21 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 25 يونيو 2023
الشركة المطورة للبرنامج : BitRaser

almutakhases.com-BitRaser File Eraser Standard 2023 Free Download

متطلبات النظام لـ BitRaser File Eraser Standard 2023 

قبل أن تبدأ تنزيل BitRaser File Eraser Standard 2023 ، تأكد أن الكمبيوتر يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
نظام التشغيل: 11 / 10 / 8.1 / 8 / 7 Window
ذاكرة (الرامات): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة او اعلى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-