تحميل برنامج Macrium Reflect Server Plus 2023 لإنشاء النسخ الاحتياطي

نظرة عامة على Macrium Reflect Server Plus 2023

Macrium Reflect Server Plus 2023 هو برنامج استرداد من الدرجة الأولى يضمن الحفاظ على أقسام النظام أو المجلدات أو الملفات أو قواعد بيانات Exchange أو خادم SQL. إنه يضم مجموعة شاملة من الأدوات المتقدمة والموثوقة ، مما يجعله تطبيقًا قويًا في حماية بياناتك من الضياع. يقدم هذا البرنامج العملي حلاً مثاليًا لإنشاء نسخ احتياطية لأقسام القرص ، وحماية المعلومات الحساسة. يؤدي استخدام الوحدات والأدوات عالية الأداء إلى تسريع عملية النسخ الاحتياطي والاستعادة ، مما يجعلها أحد الأصول القيمة في الحفاظ على بياناتك. توفر هذه الأداة الرائعة ميزات النسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة وكفاءة لكل من أنظمة Windows الفعلية والظاهرية. يمكنك أيضًا تحميل برنامج BluffTitler Ultimate 2023 انشاء مقدمات فيديو.
Macrium Reflect Server Plus 2023 Free Download
يعد Macrium Reflect Server Plus 2023 الحل الأول للنسخ الاحتياطي ، حيث يوفر القدرة على إنشاء ملف صورة احتياطي واحد يتضمن جميع الملفات والبيانات والمستندات والمجلدات المهمة. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة إنشاء صورة لأقسام نظامك ، مما يجعل من السهل استعادة Windows في حالة حدوث أي مشكلات أو هجمات ضارة. يتيح لك هذا البرنامج متعدد الاستخدامات إجراء نسخ احتياطي لقرص الكمبيوتر بالكامل أو أقسام محددة فقط ، ويمكنه أيضًا نسخ قرص ثابت إلى آخر مباشرةً دون إنشاء أي ملفات مؤقتة أو إضافية. يمكّنك البرنامج من جدولة عمليات النسخ الاحتياطي على فترات زمنية محددة من قبل المستخدم مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر إعدادات وخيارات قابلة للتخصيص لضمان الحفاظ على بياناتك. كما أنه يوفر القدرة على إنشاء نسخ من الدلائل أو الملفات المحددة ويكشف تلقائيًا أي عمليات تثبيت لخادم SQL أو Exchange. علاوة على ذلك ، فهو يدعم إنشاء ملفات تعريف النسخ الاحتياطي بتنسيق XML ، بالإضافة إلى ملفات VBS Script و MS-DOS Batch Files. يمكنك أيضًا تنزيل برنامج تحميل الفيديو من منصات التواصل الاجتماعي.

Macrium Reflect Server Plus 2023 Free Download

تفاصيل الإعداد الفني Macrium Reflect Server Plus 2023

الاسم الكامل للبرنامج: Macrium Reflect Server Plus 2023
الإعداد اسم الملف: Macrium_Reflect_8.1.7367_Server_Plus.rar
حجم الإعداد الكامل: 191 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 10 فبراير 2023
المطورون: Macrium

متطلبات النظام لبرنامج Macrium Reflect Server Plus 2023

قبل أن تبدأ تنزيل Macrium Reflect Server Plus 2023 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.نظام التشغيل: 11 / Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة (الرامات `` الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 200 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-