افضل بديل جوجل ادسنس للربح من الانترنت

افضل بديل جوجل ادسنس للربح من الانترنت

لماذا يرغب مالك الموقع في الذهاب مع شبكة مختلفة عن شبكة AdSense؟ ظاهريًا , تمتلك Google نظامًا أساسيًا رائعًا تم إعداده. لا يوجد حد أدنى لمتطلبات المرور لتلبية. بالإضافة إلى ذلك , تعد Google واحدة من أكبر الأسماء في مجال التكنولوجيا والإعلان. لذا , ما الذي لا يعجبك في ذلك. يمكنك أيضاٌ تحميل برنامج Rank Tracker Enterprise لتحسين محركات البحث.

AdSense


ربما واجهت صعوبة في الحصول على موافقة لحساب Adsense ، أو ربما كان لديك حساب Adsense تم حظره.
مهما كانت أسبابك , سيكون من دواعي سرورك معرفة أن هناك الكثير من الخيارات الرائعة المتاحة لك للنظر فيها لمساعدتك في كسب المال عبر الإنترنت من خلال مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. نحن ندعوك للتحقق من هذه البدائل العشرة المربحة من Adsense.

لماذا التبديل إلى بديل AdSense؟


مع أي زيادة شعبية , لا بد أن تظهر القضايا. في حين أن Google هي واحدة من أفضل أدوات تسويق تكلفة النقرة في الأعمال التجارية , إلا أنها ليست سلسة للجميع. حتى قبل الاشتراك في AdSense ، قد تواجه مشاكل. على الرغم من متطلبات المرور المتراخية ، يمكن لـ Google رفض تطبيقات الموقع لمجموعة متنوعة من الأسباب.

تم رفض المدونين لعدم وجود محتوى كافٍ أو وجود محتوى غير ملائم للمعلنين. إذا كنت على دراية بـ "ad-pocalyse" الأخير من Google , فأنت تعلم أن الشركة جادة جدًا في العمل مع منشئي المحتوى الملائمين للمعلنين. الحقيقة هي أن الحصول على الموافقة على AdSense أصبح أكثر صعوبة.


بمجرد الموافقة على حساب AdSense ، يجب عليك أيضًا توخي الحذر بشأن اتباع القواعد واللوائح الصارمة. من المعروف أن Google تمنع المواقع من النظام الأساسي للإعلانات بنظام الدفع مقابل النقر بانتظام. لا يحدث ذلك في كثير من الأحيان فحسب ، ولكن يبدو أن الشبكة تفعل ذلك لأسباب تعسفية. تم حظر المواقع لشيء بسيط مثل النقر على إعلان على موقعهم الخاص.


تراقب Google المواقع. خطأً واحدًا أنت معرض لخطر الحظر. ومما زاد الطين بلة أن هذا الحظر يستمر إلى ما لا نهاية. في حين أن هناك عملية استئناف ، إلا أنها لقطة طويلة.


أخيرًا ، برنامج Google AdSense ليس مناسبًا جدًا للمصمم. في كثير من الأحيان ، يجب إجراء تغييرات تصميم كبيرة لتتوافق مع قواعد Google. إذا لم تفعل ذلك ، فقد ينتهي موقعك إلى أن يبدو وكأنه فوضى مبتذلة بها مشكلات رئيسية في الأداء. وينطبق هذا بشكل خاص على الإعلانات السياقية ، والتي تعد واحدة من أكبر سحوبات AdSense.


في النهاية ، يمكن أن يكون Google AdSense نظامًا محبطًا للغاية للعمل معه. في حين أن لديها الكثير من الأشياء الجيدة لتقديمها ، إلا أن العوائق أكبر من أن يتم تجاهلها. نحن لا نقول أن AdSense منصة سيئة بأي وسيلة. ولكن ، يجدر النظر في البدائل لمعرفة الخيارات الأخرى المدرة للدخل المتاحة لك


إليك أفضل بدائل Google Adsense


Adsterra


Adsterra هي شبكة إعلانية رائعة مع أشكال إعلانات مبتكرة وعدد متزايد من العلامات التجارية الكبيرة التي تستخدم النظام الأساسي. إنها منصة أشعر أنها أفضل بديل لـ Google Adsense. إنها شبكة الإعلانات الأسرع نموًا وعلامة تجارية تحظى باحترام كبير في مساحة الإعلان عبر الإنترنت

يوفر Adsterra حلولًا ممتازة لكل من الناشرين والمعلنين الذين يرغبون في تجربة شيء مختلف قليلاً وبعيدًا عن متناول Google.
يعد تحقيق الدخل من حركة المرور أمرًا سهلاً مع Adsterra حيث يوفر منصة سهلة الاستخدام ويمنح الناشرين معدل تعبئة بنسبة 100٪ مع أعلى تكلفة لكل ألف ظهور .


يتم وضع جميع الإعلانات من خلال نظام كشف الاحتيال الخاص. يضمن ذلك حماية موقعك وموقعك من البرامج الضارة. استخدام المنصة سهل. كل ما عليك فعله هو وضع رمز على موقع الويب الخاص بك وإدارة الحملات من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام.


إليك بعض الإحصائيات حول سبب كون Adsterra منافسًا جادًا كأفضل بديل لـ Google Adsense.
إنها تخدم 10 مليار + مرة ظهور للإعلان شهريًا.
وهي تغطي أكثر من 190 دولة
حاليا لديها 20 ألف حملة إعلانية نشطة.
600 ألف يؤدي الشهر الماضي
يحصل الناشرون والمعلنون على مدير حسابات خاص بهم ومتصل دائمًا للمساعدة

الإيجابيات:
- مديرو حسابات مخصصون متاحون
- مجموعة متنوعة من أنواع الإعلانات ، بما في ذلك النوافذ المنبثقة السفلية
- يغطي مئات المواقع الجغرافية
- أكثر من 10 مليار مرة ظهور للإعلان شهريًا
- طرق دفع عديدة

السلبيات:
- يجب أن يكون لديك مجال مخصص
- الحد الأدنى للدفع المرتفع للتحويلات المصرفية
- التكلفة لكل ألف ظهور للإعلانات الصورية ومقاطع الفيديو ليست تنافسية
- ليس الأفضل للمواقع ذات الحجم الصغير

تفاصيل الدفع: 

دفعتان كل 15 يومًا
تتضمن خيارات الدفع PayPal و Bitcoin و Webmoney و Paxum و Skrill و ePayments
لـ ePayments و Paxum و Webmoney ، فإن عائد العائد هو 5 دولارات
لـ PayPal و Bitcoin ، وتكون عتبة العائد 100 دولار
للسلك التحويلات ، عتبة العائد 1000 دولار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-