تحميل برنامج تبديل الوجه مجانا Face Off Max Free Download

 شرح برنامج تبديل الوجه Face Off Max 

هل تساءلت يومًا كيف تبدو في ثوب الزفاف أو كيف ستبدو في مكان ملكة جمال العالم. الاحتفال بهدف مع كريستيانو رونالدو أو الذهاب في مغامرة كاريبية مع جوني ديب ، الحائز على جائزة جرامي أو في زي الرجل الخارق. كل هذا يمكن تحقيقه عن طريق تبادل الوجه. يعد تطبيق Face Swapping نشاطًا يستغرق وقتًا طويلًا ولكن Face Off Max تم حل المشكلة. مع هذه الأداة ، يمكنك تبديل وجه أي شخص في أي وقت من الأوقات. على الرغم من أنه يمكن تحقيق ذلك من خلال أدوات الرسومات المتقدمة مثل CorelDRAW Graphics Suite 2019 ، إلا أن Face Off Max مصمم لاستبدال الوجه بسهولة.

تحميل برنامج تبديل الوجه مجانا Face Off Max Free Download
يوفر Face Off Max معالجًا خطوة بخطوة يساعدك على استبدال وجه شخصية معروفة بشخص آخر بسهولة. هناك الكثير من القوالب المتوفرة في هذه الأداة والتي يمكن استخدامها لأغراض المبادلة ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة قالب خاص بك. إلى جانب استبدال الوجه أمرًا سهلاً للغاية مع هذه الأداة ، وكل ما عليك فعله هو نسخ الوجه الذي تحتاج إلى استبداله. يمكنك استخدام أداة الفرشاة لتحديد مناطق الوجه التي تريد الكشف عنها. بمجرد وضع الوجه على الصورة ، يمكنك ضبطه أيضًا. يمكنك تغيير حجمه وتدويره من أجل الهلع مع صورة القالب. يمكنك أيضًا ضبط لون البشرة باستخدام قالب صورة القالب بحيث لا يبقى أي فرق بينهما ويبدو المنتج النهائي واقعيًا. يمكنك أيضاٌ تحميل برنامج Comic Life 2020.
تحميل برنامج تبديل الوجه مجانا Face Off Max Free Download

بمجرد الانتهاء من عملية تبديل الوجه ، يمكنك إضافة النص وكذلك بالونات الكلام في الصورة. يمكن بعد ذلك حفظ المنتج النهائي على القرص الصلب ومشاركته مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا إرسال الصور إلى أصدقائك عبر البريد الإلكتروني. يمكنك أيضاٌ تحميل برنامج WinToUSB 2020. 

تحميل برنامج تبديل الوجه مجانا Face Off Max Free Download

تفاصيل الإعداد الفني لـ Face Off Max:

اسم البرنامج الكامل: Face off Max
اسم ملف الإعداد: CoolwareMax_Face_Off_Max_3.8.5.8.zip
حجم الإعداد الكامل: 23 ميغابايت
هندسة التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
أحدث إصدار الإصدار أضيفت في: 14 نوفمبر 2019


تحميل برنامج تبديل الوجه مجانا Face Off Max Free Download

متطلبات النظام لبرنامج Face Off Max

قبل بدء تنزيل Face Off Max مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام. نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8
الذاكرة (RAM): 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium IV أو أحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-